محافظ عجلون ورئيس لجنة بلدية عجلون يتفقدان سير العمل بمبادرة إعمار عنجرة مميز

قيم الموضوع
(0 أصوات)

- أوعز محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين بتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لمبادرة إعمار عنجرة القائم عليها عدد من شباب المدينة والتي تهدف الى تجميل عنجرة من خلال تنفيذ عدد من الأعمال التطوعية .

 

وأكد السويلميين خلال تفقده اليوم الثلاثاء سير العمل في مبادرة إعمار عنجرة بحضور رئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى المهندس عبد الفتاح الإبراهيم ومساعد الرئيس لشؤون المناطق محمد القضاة  إن هذه المبادرة التي تأتي من بعض شباب عنجرة تعكس الصورة المشرقة عن ثقافة الشباب وحبهم للعمل التطوعي ، لافتاً الى أن هذا العمل التطوعي  يعتبر محط إحترام وتقدير  الجميع في عنجرة وكافة مناطق المحافظة والوطن .

 

وأضاف السويلميين أن ثقافة العمل التطوعي أثبتت على الدوام جدواها لأنها تأتي من تلقاء المتطوعين أنفسهم وتعكس الواقع الذي يعبر عما ما في داخل هؤلاء الشباب من رغبة أكيدة لخدمة وطنهم ومجتمعهم ، داعياً الشباب الى مواصلة العمل بكل هذه المعنويات العالية والروح الطيبة المعروفه عن شباب المدينة .

 

من جانبه أكد المهندس عبدالفتاح الإبراهيم رئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى أن البلدية من جانبها ستقوم بتوفير كافة الإمكانات التي تحتاجها مبادرة إعمار عنجرة ، مشيراً الى أن هؤلاء الشباب يستحقون الإحترام والدعم والمساندة .

 

ولفت الإبراهيم الى أن البلدية سوف تقوم بالتنسيق مع شباب المبادرة لحصر أبرز إحتياجاتهم وتنفيذها على أرض الواقع ،مؤكداً أن هذه المبادرة تعتبر شريك رئيسي للبلدية في عملها اليومي لخدمة أبناء المجتمع المحلي .

 

كما  تجول المحافظ ورئيس لجنة البلدية على أماكن العمل في المبادرة وخاصة في منطقة المقبرة الإسلامية والشوارع الرئيسيه ،حيث قدم شباب المبادرة شرحاً مفصلاً عن مراحل المبادرة ،مؤكدين أن المبادرة سوف تستمر الى حين الوصول بمدينة عنجرة الى أجمل  مدينة .

 

أضف تعليق

اتصل بنا

الرئيس مباشر :026421400

العلاقات العامة :026422562

المقسم :026420016

منطقة عجلون :026420689

منطقة عنجرة : 026461002

منطقة عين جنا :026420417

منطقة الروابي:026441541

منطقة الصفا :026450110